رسالة امازيغ ازواد الى ” امازيغ مملكة تمازغا

رسالة امازيغ ازواد الى ” امازيغ مملكة تمازغا

535708 186398951481607 100003345114668 281822 1299304313 nيا اخوتنا و اخواتنا امازيغ المغرب و الجزائر و ليبيا و تونس و سيوة بمصر و ايير بالنيجر و بوركينا و امازيغ جزر الكناري و موريتان .
يا اخوتنا امازيغ المهجر في جميع دول اروبا و امريكا و العالم.
نحن نعتز بكم جميعا كاخوة لنا لنا هوية امازيغية و احدة و عريقة و نحن و انتم نكون شعب واحد اسمه امازيغن اي الرجال الاحرار و نتكلم
لغة و احدة و ارضنا و احدة ارض اجدادنا و هي “اكال ن تمازغا” .
بهذه الروابط التاريخية و الجينية والهوياتية و المصير المشترك كشعب واحد مزقته ايادي الطمس و العبث الايديولوجي للغزاة الكثر ندعوكم اليوم ان تساندوا و بقوة اخوتكم و اخواتكم امازيغ ازواد بكل الوسائل المتاحة لحماية مكتسبات الثورة في ازواد و فضح الاجندة التخريبية لاعداء الامازيغ و المتمثلة في استخبارات دول مجاورة و حركات ارهابية وعملاء الدول الافريقية الحاقدة على حقوق الامازيغ و التي تريد تصفيتهم من الوجود.
اخوتنا امازيغ الشمال من سيساعدنا غيركم ؟ و من سيحمينا و يدافع عنا غيركم؟ من سيصرخ من اجلنا غيركم؟ من سيحمل همنا غيركم؟ من سينقل معاناتنا للعالم غيركم؟
من سنستغيث اليه غير اخوتنا الامازيغ؟
فلا تتردوا في دعم اخوتكم و الدفاع عن حقوقهم في المحافل الوطنية و الدولية لكسب اعتراف العالم بدولة ازواد.
و هبوا الي نصرة اخوتكم في ازواد بكل الوسائل الاعلامية و المادية و غيرها من اجل اثبات الاخوة الامازيغية العريقة و توحيد الصف الامازيغي و تقوية اواصل الاخوة التي اراد لها الاعداء ان تنقرض

اغلاس نصاغرو

 

 

 

 

تعليقات (0)
إغلاق